Sunday, December 12, 2021

أفضل طريقة لتداول الخيارات الثنائية

أفضل طريقة لتداول الخيارات الثنائية



التداول بدون استثمار? هذا هو السبب في أنني أضاعف مبلغ الاستثمار الخاص بي إذا خسرت صفقة. على سبيل المثال ، إذا كانت هناك أخبار سلبية بخصوص الذهب وكان انخفاض السعر وشيكًا ، فقم بتسجيل الدخول إلى منصة تداول الخيارات الثنائية الخاصة بك ، وافتح مركز بيع على الذهب. افهم سعر التنفيذ وانتهاء الصلاحية أفضل طريقة لتداول الخيارات الثنائية, استدعاء ، ووضع خيار ، وما إلى ذلك. ضع في اعتبارك أنه للانتقال إلى الخطوة التالية ، نحتاج إلى قاع 50 شمعة. هل هو الحظ أم المهارة?





أين تتداول الخيارات الثنائية في عام 2021?



كيفية تداول الخيارات الثنائية ، هو سؤال يتكرر طرحه من قبل المبتدئين بما في ذلك القراء. لذلك ، نهدف إلى تقديم حل مناسب لك من خلال هذه المقالة. تحظى الخيارات الثنائية بشعبية بسبب طبيعتها التجارية البسيطة ، مع نسبة عائد ثابتة.


على الرغم من طبيعتها التبسيطية ، يستخدم العديد من المتداولين في تداولاتهم الثنائية أكثر بكثير مما تعتقد. يتلخص ذلك في أسباب مثل نقص المعرفة التجارية أو الخبرة أو اختيار الوسيط الخطأ. قبل إطلاعك على الدليل الإرشادي خطوة بخطوة حول كيفية تداول الخيارات الثنائية بشكل مربح ، سنقدم موجزًا ​​موجزًا ​​عن ماهية الخيارات الثنائية. سنقوم بشرح المفهوم الأساسي للخيارات الثنائية هنا ، ولكن للحصول على معلومات مفصلة ، اقرأ ما هو مقال تداول الخيارات الثنائية.


الخيار الثنائي هو نوع استثمار حيث يكون لديك نتيجتان, أفضل طريقة لتداول الخيارات الثنائية, كل شيء أو لا شيء. لها أيضًا انتهاء صلاحية ثابت. عليك أن تتنبأ بدقة بالنتيجة مع وقت انتهاء الصلاحية لتحقيق ربح, أفضل طريقة لتداول الخيارات الثنائية. إما أن تربح صفقة أو تخسر كل الأموال التي استثمرتها في صفقة معينة.


علاوة على ذلك ، يمكنك إجراء تجارة ثنائية بطريقتين. في التداول اليدوي ، تقوم بكل العمل الشاق وتضع الصفقات بنفسك باستخدام استراتيجيات التداول. ولكن في التداول التلقائي ، يقوم برنامج التداول الآلي بالتداول نيابة عنك ، باستخدام إستراتيجية تداول مدمجة. تعتمد الطريقة التي تستخدمها للتداول كليًا على تفضيلاتك. إذا كنت متداولًا جديدًا ، فقد تحصل على مساعدة من روبوت التداول مقابل سعر.


أو يمكنك تعلم أساسيات التداول والقيام بذلك أفضل طريقة لتداول الخيارات الثنائية. أنت تعلم بالفعل من خلال اقتباسنا أن الخيارات الثنائية تمنحك عائدًا ثابتًا ومبلغًا للخسارة.


لتعزيز رحلة التداول الخاصة بك ، يجب عليك ذلك أفضل طريقة لتداول الخيارات الثنائية لاتباع بعض القواعد. قبل القفز إلى تلك النقاط المحددة ، سنحاول ربط معرفتك الحالية بمثال صغير.


يشرح جيمس تشين من Investopedia تجارة الخيارات الثنائية بمساعدة مثال. تشبث! دعني أخمن. ربما تعتقد أننا سنشاركك تعويذة حتى تتمكن من كسب الكثير من المال.


ولكن, أفضل طريقة لتداول الخيارات الثنائية, سيركز القسم على الخطوات الخمس الجديرة بالملاحظة حول كيفية تداول الخيارات الثنائية. قد يؤدي اختيار وسيط دون تقييم بعض العوامل إلى كارثة. من ناحية أخرى ، فإن سوق الاستثمار بالتجزئة كبير ولديه الكثير من النطاقات. وفقا لتقرير المجلس الأعلى للتعليم. الشيء الأكثر جنونًا هو أن على المرء أن يختار وسيطًا واحدًا أو أكثر من بين الآلاف.


سنذكر هنا بعض العوامل التي يجب أن تضعها في اعتبارك قبل اختيار أي وسيط. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الرجوع إلى قائمة سمسار الخيارات الثنائية لدينا.


لا يوجد وسيط مثالي ، وقد لا يناسب وسيط واحد جميع احتياجاتك. مع الأخذ في الاعتبار جميع العوامل المذكورة أعلاه ، قمنا بإعداد قائمة الوسطاء الموصى بهم التي يمكنك التداول معهم. يلبي هؤلاء الوسطاء جميع المتطلبات مثل التنظيم ، وتقديم حساب تجريبي ، ومؤشر الأصول الضخم ، والمدفوعات العالية ، والسحب السريع ، وسهولة الاستخدام أفضل طريقة لتداول الخيارات الثنائية النظام الأساسي وغير ذلك الكثير, أفضل طريقة لتداول الخيارات الثنائية.


هنا قائمة الوسطاء ثنائي. comIQ Option و BinaryCent التي نعتقد أنها ستقدم لك أفضل تجربة تداول للخيارات الثنائية, أفضل طريقة لتداول الخيارات الثنائية. سوق التداول لا يمكن التنبؤ به ويتغير كل ثانية. ثلاثة أنواع رئيسية من التحليل تحقق نتيجة تداول مثالية.


هنا ، يعمل التقويم الاقتصادي كأساس حيث يستخدم المتداولون البيانات للتنبؤ بحركة السوق. تسجيل الحساب مجاني مع معظم الوسطاء. كل ما يتطلبه الأمر هو معلوماتك الحيوية مثل عنوان البريد الإلكتروني واسمك الأول واسم العائلة. بمجرد إنشاء حساب ، ستحتاج إلى ممارسة التداول أفضل طريقة لتداول الخيارات الثنائية أ أفضل طريقة لتداول الخيارات الثنائية الحساب.


قم بتدريب نفسك بمساعدة حساب تجريبي حتى تنشئ موقفًا غير مهزوم. ثقف نفسك على المفاهيم الأساسية للتداول الثنائي. تعرف على سعر التنفيذ ، ووقت انتهاء الصلاحية ، وخيار الشراء ، وخيار البيع ، وما إلى ذلك. تعرف على الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها تداول الخيارات الثنائية. تداول على الحساب التجريبي بالضبط كيف ستعيش التجارة. ستعمل هذه الممارسة على تطوير مهاراتك في التداول وبناء خبرة قيمة. لا توجد مدة محددة للمدة التي يجب أن تتدرب فيها على حساب تجريبي.


خذ وقتك. أخيرا, أفضل طريقة لتداول الخيارات الثنائية, عندما تشعر بالثقة الكافية ، يمكنك الارتقاء إلى التداول الحقيقي. مبلغ الإيداع الأولي يختلف من وسيط لآخر. تحتاج إلى الإيداع في حساب التداول لإجراء تداول حقيقي.


من ناحية أخرى ، هناك فرق كبير بين الاستثمار والودائع. الاستثمار هو الثمن الذي تدفعه للحصول على القيمة المستقبلية.


وفي الوقت نفسه ، فإن الإيداع هو مبلغ معين من المال يحتاجه المرء لفتح حساب. يمكنك بدء التداول على حساب حقيقي بمجرد أن تكون على دراية بالخصائص الداخلية والخارجية للتداول الثنائي. حدد الأصول المفضلة لديك واختر مبلغ الاستثمار الخاص بك. اعتمادًا على توقعك ، قم بالشراء أفضل طريقة لتداول الخيارات الثنائية دعوة أو خيار البيع.


ضع تجارتك ، وانتظر حتى تنتهي تجارتك. في القسم التالي ، قمنا بإدراج بعض النصائح والتقنيات حول التداول الثنائي لجعل تداولك ناجحًا ومربحًا. لقد ناقشنا بالفعل بضع خطوات أعلاه. هذه الخطوات هي المبدأ الذي يجب على المتداول اتباعه سواء كان محترفًا أم لا. بعد ذلك ، تحتاج إلى تحويل تداول الخيارات الثنائية إلى ربح ناجح أفضل طريقة لتداول الخيارات الثنائية. نظرًا لأنه يمكنك التداول بعدد كبير من الأصول ، فقم بتداول تلك الأصول التي تعرفها كثيرًا.


لا تأخذ مخاطر غير ضرورية بالتداول في أسواق لا يمكنك التنبؤ بها. يعتمد التداول الثنائي الناجح على مدى نجاحك أفضل طريقة لتداول الخيارات الثنائية توقع السوق. تابع أخبار السوق قبل تنفيذ التداولات.


يعد تنويع محفظتك إحدى الطرق لتقليل مخاطر التداول الإجمالية. إنها قاعدة عامة للتجار. لن يساعدك استثمار مبلغ ضخم من المال على زيادة الأرباح. بعد اكتساب خبرة قيمة ، يمكنك البدء في زيادة حجم تداولك. بغض النظر عن مدى ممارستك على حساب تجريبي ، فإن التداول على حساب حقيقي هو سيناريو مختلف. نظرًا لوجود عاطفة حقيقية ، الأمر الذي يقودنا إلى النقطة التالية. التجار المحترفون ليسوا بشرًا خارقين. كما أنهم يقاتلون للسيطرة على عواطفهم التجارية.


في النهاية ، يجب أن يمر جميع المتداولين بدورة من عواطف السوق. السيطرة على العواطف ليست صاروخ السماء. ومع ذلك ، ستجد اختلافًا في امتنان المتداول الفائز والمتداول الخاسر. لا عجب أن مستوى التوقع المنخفض يمكن أن يحميك من الفشل الهائل. توقف عن الحلم بأن تصبح ثريًا سريعًا واتبع الأسرار السبعة التي ستساعدك على تحسين عواطفك التجارية أو نفسية.


قد يبدو الأمر وكأنه مسألة تفضيل أو مسألة تافهة ، ولكن حتى وقت انتهاء الصلاحية هو عامل حاسم عندما يتعلق الأمر بتداول الخيارات الثنائية. على سبيل المثال ، كان من المفترض أن ينعكس الاتجاه في غضون ساعة. ولكن إذا قمت بإجراء صفقة مع انتهاء الصلاحية لمدة ساعتين ، فسيكون الاتجاه قد انعكس بحلول ذلك الوقت. وقد فقدت التجارة. مهما كانت الأصول الأساسية التي قد تتداولها ، يجب أن تكون على علم بآخر الأحداث العالمية والأخبار المرتبطة بهذا الأصل.


يبني العديد من المتداولين إستراتيجية اعتمادًا على أخبار السوق. على سبيل المثال ، إذا كانت هناك أخبار سلبية بخصوص الذهب وكان انخفاض السعر وشيكًا ، فقم بتسجيل الدخول إلى منصة تداول الخيارات الثنائية الخاصة بك ، وافتح مركز بيع على الذهب. ما لم تكن مقامرًا خالصًا وتبحث عن نتائج مطلقة ، يجب عليك الاستفادة من التحوط. التحوط هو استراتيجية لإدارة الأموال تستخدم لحماية أرباحك. بهذه الطريقة ، إذا كنت مخطئًا في توقعك ، فإنك تخسر المال من خيار الاتصال الخاص بك ، لكنك تستعيد ذلك مرة أخرى من خيار البيع.


حماية استثمارك عن طريق شراء عقد خيار ثنائي مخالف لعقدك الأولي هو التحوط. قد يقلل التحوط من إمكانات الربح الإجمالية ، ولكنه يحمي رأس المال أيضًا.


إذا كنت واثقًا تمامًا من توقعك ولكنك لا تزال ترغب في التحوط ، فاستثمر المبلغ الأقل في مركز التحوط مقارنةً بمركزك الرئيسي. يعد تعليم التداول أحد العوامل الكبيرة التي تلعب دورًا حيويًا في النجاح. تحتاج إلى تثقيف نفسك باستمرار بالمعرفة التجارية.


على الرغم من أن الخيارات الثنائية تبدو سهلة وبسيطة ، إلا أن هناك الكثير مما يدخل في تحويل تداولاتك باستمرار إلى تجارة مربحة. علاوة على ذلك ، من غير المرجح أن ترتكب أخطاء وتقوم بتحليل تداول أفضل عندما تكون مجهزًا بمعرفة التداول.


يمكنك إما تداول الخيارات الثنائية يدويًا أو استخدام برنامج الخيارات الثنائية الذي سيقوم بالتداول نيابة عنك.





أفضل كتب تداول العملات الأجنبية



ستحتاج إلى وسيط الخيارات الثنائية انظر الجدول أدناه. لقد بحثت عن أكثر الشركات أمانًا والتي تعطي أعلى عائد للمتداولين. هناك شركات مختلفة حول العالم تقدم هذه الخدمة المالية. يمكنك فتح حساب تجريبي مجاني. هذا حساب بأموال افتراضية حتى تتمكن من تعلم كيفية التداول بدون مخاطرة.


الأمان هو أهم نقطة في الاستثمار عبر الإنترنت. يجب عليك اختيار وسيط جيد وموثوق وآمن. أوصي باستخدام شركة منظمة لاستثماراتك. قم بإلقاء نظرة على المراجعة الكاملة لوسيط الخيارات الثنائية للعثور على أفضلها. هناك شركات تجارية منظمة وغير منظمة. يعتمد الأمر دائمًا على الوسيط لتداول الخيارات الثنائية بأمان. لقد أجريت الكثير من الأبحاث ، ومن الواضح أنني أستطيع أن أقول إن الوسيط الخاضع للتنظيم لا يغش على عملائه.


الوسطاء غير الخاضعين للرقابة عادة لا يغشون أيضًا. يعتبر التداول مع وسيط منظم أكثر أمانًا من التداول مع وسيط غير منظم! في الختام ، يجب عليك استخدام وسيط منظم لتداول الخيارات الثنائية بأمان. يعتمد الأمر دائمًا على الوسيط إذا كان آمنًا أم لا.


قم بالبحث بنفسك واقرأ مراجعتي عن الوسيط على هذا الموقع. هناك تنوع كبير في منصات الخيارات الثنائية وعليك التحقق من مفضلاتك الشخصية. البرامج المطورة في الوقت الحاضر مرنة للغاية ومتاحة لأي جهاز. من الممكن التداول باستخدام متصفح الكمبيوتر وسطح المكتب والهاتف الذكي والجهاز اللوحي.


هذا يعني أنه يمكنك التداول من أي مكان حول العالم إذا كان لديك وصول إلى الإنترنت. خاصة بالنسبة للمبتدئين ، يصعب أحيانًا تعلم التداول باستخدام منصة جديدة.


هناك مجموعة من الخيارات التي يمكن أن تربكك. سيعطيك معظم الوسطاء مواد تعليمية مثل دروس الفيديو أو أدلة خطوة بخطوة. يمكنك أيضًا طلب الدعم للحصول على المساعدة عبر الهاتف أو الدردشة أو البريد الإلكتروني. توفر المنصة المرونة والرسم البياني. يمكنك إجراء تحليل مخطط شخصي باستخدام المؤشرات والأدوات الفنية وأنواع الرسوم البيانية المختلفة. في بعض الأحيان ستتمكن من الوصول إلى الأخبار الاقتصادية مباشرة في المنصة.


من المعروف أن المؤشرات تعطيك ملاحظات حول سعر السوق في الوقت الحالي. إنها قابلة للتخصيص كما تريد. لذلك من الممكن تحليل الأطر الزمنية المختلفة. يعتبر التداول عبر الهاتف المحمول اليوم من أهم عوامل التجارة الناجحة.


إنها فرصة رائعة لزيادة أرباحك. في الماضي لم يكن بإمكان المتداولين التداول عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المحمول. لذلك كانت الخيارات أقل بكثير لتحقيق الربح. التطبيقات متاحة لمستخدمي Android و iOS أو أي جهاز آخر.


تحقق من حساب التداول الخاص بك على مدار 24 ساعة يوميًا عبر هاتفك المحمول. في رأيي ، من الأفضل استخدام النظام الأساسي المستند إلى الويب مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك للتحليل. غالبًا ما يكون هناك وظائف أكثر بكثير من التطبيق. علاوة على ذلك ، يمكنك رؤية الرسم البياني بشكل أكثر تفصيلاً ونطاق أعلى منه.


يمكن إجراء التحليل المهني باستخدام الكمبيوتر. بصفتك متداولًا ، يمكنك الاختيار من بين الكثير من الأصول المختلفة على منصة الخيارات الثنائية. يمكنك تداول الفوركس والأسهم والسلع مثل الذهب أو النفط والعملات المشفرة ومؤشرات الأسهم والمزيد. سيوضح لك هذا البرنامج التعليمي للتداول كيف يعمل بالضبط لتداول المنتج المالي.


العملية هي نفسها دائمًا كما تراها في الفيديو والصورة أدناه. فقط مارسها في حساب تجريبي مجاني. الآن عليك أن تتخيل وتتوقع اتجاه سعر الأصل للتنبؤات المستقبلية:. يمكنك استخدام منصة التداول المبرمجة خصيصًا لوسيط الخيارات الثنائية لتحليل الرسوم البيانية والحصول على أفكار تداول.


من المهم جدًا أن يكون لديك استراتيجية عمل جيدة لتحقيق أقصى ربح. يجب على المبتدئين استخدام التحليل الفني لتداول الرسم البياني. لذلك تنتهي صلاحية كل خيار ثنائي بعد وقت محدد. يمكنك استخدام الأفق الزمني بين 30 ثانية أو 5 أشهر أو أكثر. في بعض الأحيان يعتمد ذلك على الوسيط. كما ترى يمكنك تداول الخيارات الثنائية قصيرة الأجل أو طويلة الأجل. فقط اضغط على المكالمة أو زر الوضع.


في بعض المنصات ، عليك تأكيد التجارة. يتم إغلاق التجارة تلقائيًا بعد وقت انتهاء الصلاحية. يسمح لك الوسيط أحيانًا بإغلاق الصفقة قبل انتهاء وقت انتهاء الصلاحية. هذه طريقة لتقليل تأثير القرار الخاطئ. يمكنك تداول أي أصل باستخدام الخيارات الثنائية. يمكن أن تكون الأسهم أو السلع أو العملات الأجنبية أو العملات المشفرة! يمنح معظم الوسطاء خيار التداول أكثر من الأصول المختلفة.


يعتمد وقت انتهاء الصلاحية على وسيطك. تقدم بعض الشركات الخيارات الثنائية بأفق زمني 30 ثانية أو أقل. في هذه الأيام تحصل على الكثير من الخيارات المختلفة من كل وسيط. مع الآفاق الزمنية ، يعتمد عائد الاستثمار والأرباح على الوسيط. في بعض الأحيان ، حصلت الصفقات قصيرة الأجل على أعلى نسبة أرباح وأحيانًا حصلت الصفقات طويلة الأجل على أعلى نسبة أرباح.


هناك طريقة أخرى لزيادة العائد وهي الحصول على نوع حساب VIP. يقدم معظم الوسطاء أنواع حسابات مختلفة مرتبطة بمبلغ الإيداع. لم يحصل كل وسيط على عرض أنواع الحسابات ولكن يجب عليك البحث عنه إذا كنت تخطط لاستثمار مبلغ كبير من المال. تعتبر الخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر بالنسبة للتداول ، ولكن هناك مزايا تجعل المخاطرة أقل من تداول المنتجات المالية الأخرى.


المتداولون الجدد على وجه الخصوص يخشون خسارة مبلغ كبير من المال. مع التداول الثنائي ، يمكنك فقط أن تخسر مبلغ رهانك. يرى التجار بوضوح ما يمكن أن يخسروه في التجارة. بالمقارنة مع أدوات التداول الأخرى ، فهذه ميزة كبيرة لأن المخاطرة محدودة دائمًا.


ميزة أخرى هي أنك تحصل على عائد أصول مرتفع بغض النظر عن مقدار تحرك السوق. يجب أن يكون سعر الأصل أعلى أو أسفل نقطة الدخول. يحب المتداولون هذا المنتج المالي لأنه من السهل جدًا فهم وحساب المخاطر وأرباح التجارة.


استثمر فقط الأموال التي يمكنك تحمل خسارتها في أسوأ الحالات! من المهم جدًا للمبتدئين والمتداولين الجدد ممارسة تداول الخيارات الثنائية. يمنحك معظم الوسطاء حسابًا تجريبيًا مجانيًا. لا يوجد متداول محترف يهتم بالوقت.


ستلاحظ أن تداول الأطر الزمنية الصغيرة يكون أكثر صعوبة لأنه يتعين عليك إيلاء المزيد من الاهتمام للسوق. عليك أن تتفاعل أسرع بكثير مما كانت عليه في الأطر الزمنية الأعلى. في الختام فقط سعر الأصل يهم. تنتمي إدارة الأموال إلى كل استراتيجية خيارات ثنائية. بدون إدارة الأموال الصحيحة ، ستخسر كل شيء. معظم التجار يفعلون هذا الخطأ. لذلك يمكنك خسارة بعض التداولات دون تدمير حسابك بالكامل.


تعتمد إدارة الأموال على المتداول أيضًا. بعض المتداولين عدوانيين للغاية ويأخذون الكثير من المال للاستثمار. في النهاية ، عليك أن تقرر بنفسك مقدار الأموال التي تريد المخاطرة بها. في رأيي ، من الجنون استخدام هذا الخطر. يستخدم معظم المتداولين المحترفين مخاطرة قدرها 0. من واقع خبرتي ، ستشعر بمشاعر قاسية من خلال خسارة مبلغ ضخم من المال في أفق زمني قصير أو بعض الصفقات. إذا فقدت تجارتك ، يمكنك مضاعفة استثمارك أو استخدام أكثر من 2،3 مرة من الاستثمار الأخير في التجارة التالية.


هذا أمر محفوف بالمخاطر ، ولكن مع وجود إستراتيجية ناجحة ، فهي طريقة جيدة للعمل معها. يمكن لمارتينجال تفجير حسابك في عدد قليل من الصفقات. أنا أستخدمه فقط عندما أشعر بأمان شديد في التجارة التالية وأوصي بذلك.


هناك نقطة أخرى للتداول الناجح وهي صورة الأخبار الاقتصادية للسوق أدناه. يستخدم الكثير من المتداولين هذه الأخبار الاقتصادية للتداول في السوق. برأيي أشبه بالمقامرة لأنك لا تعرف نتيجة الخبر.


بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون بطيئًا في الاستجابة بسرعة عند ظهور الأخبار. يتم تشغيل الأوامر في أقل من 0.01 ثانية. هناك برامج تداول آلية أسرع منك! في الختام ، ليس من الجيد تداول الأخبار الاقتصادية.


نصيحتي لك: توقف عن التداول قبل 10 دقائق من الأخبار وبعدها. التقلبات عالية جدًا وفي معظم الحالات ، يقفز السوق مباشرة فوق شاشتك.


لا يهتم السوق بالأرقام ، لأنها مسعرة بالفعل. أستخدم الأخبار الاقتصادية لشبكة الاتصالات العالمية. ستحصل على الأخبار الصحيحة بعد 0.1 ثانية من إطلاقها. ستجد في الجدول أدناه أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. من المهم جدًا استخدام وسيط لديه برنامج رسم بياني جيد. من غير المجدي تداول إستراتيجية ناجحة مع وسيط سيء لأنه ربما لا يدفع أرباحك.


اختبرت العديد من الوسطاء وأوصيتهم على موقع الويب الخاص بي. يمكنك إنشاء حساب تجريبي لممارسة هذه الطريقة الجديدة للتداول في الأسواق. يقدم لك الوسطاء الموصى بهم حسابًا مجانيًا وغير محدود.


الشروط هي نفسها الموجودة في وضع المال الحقيقي. نقطة أخرى ذات صلة هي برنامج التداول لتنفيذ صفقاتك. يجب عليك تحليل الرسم البياني بأفضل طريقة ممكنة. استخدم مخطط الشمعدان أو الخطي. أوصي بإصدار الشمعدان. يتم تقديم أدوات الرسم بواسطة النظام الأساسي ويمكنك البدء في بضع ثوانٍ.


في هذا الموقع ، لقد أوضحت لك كيف تعمل بالضبط لتحقيق ربح باستخدام الخيارات الثنائية. فقط استخدم استراتيجية الاختراق الخاطئ. بشكل عام ، ستكون إستراتيجية الخيارات الثنائية الرائعة هي تلك التي تتضمن طريقة تداول أو التي تولد إشارة تجعل تداولاتك بالخيارات الثنائية مربحة باستمرار. تعمل بعض أفضل استراتيجيات الخيارات الثنائية في أطر زمنية قصيرة جدًا مناسبة لانتهاء الصلاحية قصير المدى من دقيقة واحدة إلى ساعة واحدة.


قد تركز الاستراتيجيات الأخرى على التنبؤ بمستويات نهاية اليوم أو نهاية الأسبوع التي تتوافق مع انتهاء الصلاحية الثنائية اليومية أو الأسبوعية. تتكون أي استراتيجية تداول رائعة من استراتيجية تعمل عمليًا لتحقيق أرباح محترمة بالنظر إلى الوقت المستثمر. أيضًا ، اختبر إستراتيجية في حساب تجريبي ولديك إستراتيجية سليمة لإدارة الأموال لاستكمال إشارات التداول الخاصة بك. ستناقش الأقسام أدناه بعض استراتيجيات التداول الأكثر شيوعًا التي يستخدمها تجار الخيارات الثنائية.


يمكنك أيضًا الجمع بين بعض هذه الاستراتيجيات أو إنشاء استراتيجياتك الخاصة من مجموعة من إشارات التداول الفنية. إذا تحركت قيمة السوق إلى الأعلى وحققت ارتفاعات أعلى في هذه العملية ، فإنها تشكل اتجاهًا صعوديًا. على العكس من ذلك ، إذا انخفض السوق بشكل عام وقام بسلسلة من الانخفاضات المنخفضة ، فإنه يخلق اتجاهًا هبوطيًا.


يمكن أن تظهر الاتجاهات على الرسوم البيانية في أي إطار زمني ، لذلك يمكن لتجار الخيارات الثنائية عادة تداولها بفعالية. يوضح الرسم التخطيطي أدناه كيف تبدو الاتجاهات الصاعدة والهابطة. أولئك الذين يتاجرون في الاتجاهات مع الخيارات الثنائية يتجاهلون عمومًا التقلبات الصغيرة في تقييم السوق. بدلاً من ذلك ، ركزوا على تمييز الحركة الاتجاهية الشاملة ضمن إطار زمني معين باستخدام تقنيات ومؤشرات التحليل الفني.


يتضمن تداول الاتجاه اتخاذ عدد أقل من المراكز لتحقيق مكاسب أكبر من معظم استراتيجيات التداول الأخرى ، لذلك عادة ما تبدو العمولات ضئيلة. يبدو أن استراتيجية تداول الاتجاه مناسبة للاستخدام مع الوسطاء ذوي العمولة العالية الذين يقدمون مجموعة واسعة من المنتجات الثنائية وفئات الأصول.


يؤتي خيار الوضع الثنائي ثماره إذا انتهت القيمة أقل من سعر التنفيذ. يمكن لتجار الاتجاه أيضًا استخدام الخيار الثنائي بلمسة واحدة الأكثر خطورة ، ولكن من المحتمل أن يكون أكثر ربحية. يتضمن هذا التنبؤ بالمستوى المستهدف الذي تتوقع أن يصل إليه السوق ضمن الاتجاه لتحقيق عائد بمجرد تداول هذا المستوى.


يستخدم بعض تجار الاتجاه مزيجًا من كلا نوعي الخيارات الثنائية. تميل تقلبات الأسعار هذه أيضًا إلى الحدوث في أنماط ونسب يمكن التنبؤ بها.


يمكن أن يمنح هذا تجار الخيارات الثنائية الأذكياء فرصة للربح. بينما يميل متداولو الاتجاه إلى تجاهل تقلبات السوق هذه من خلال التركيز على الاتجاه العام ، يقوم المتداولون المتأرجحون بتبديل اتجاهاتهم لتحقيق الربح منها. يميل متداولو التأرجح إلى التداول في كثير من الأحيان أكثر من متداولي الاتجاه ، مما قد يزيد من تكاليف المعاملات. يتضمن التداول المتأرجح أيضًا الشعور الجيد بزخم السوق.


يتطلب هذا منك عكس المراكز عندما تتضاءل اتجاهات السوق ، مع الاحتفاظ بالمراكز في اتجاه الاتجاه بينما يظل الاتجاه قويًا. بصفتك متداولًا متأرجحًا ، لديك العديد من الفرص لاستخدام الثنائيات للاستفادة من الاتجاه وتصحيحاته المختلفة ، بدلاً من مجرد الاحتفاظ بمركز الخيار الثنائي في اتجاه الاتجاه.


نظرًا لأن هذه التقلبات تميل إلى أن تكون ذات مدة أقصر من الاتجاه العام ، يمكنك غالبًا تحديد موضع لها باستخدام الخيارات الثنائية. على سبيل المثال ، يمكنك شراء استدعاء ثنائي عندما يحدث هبوط في اتجاه صعودي تحسبًا لتحرك لاحق أعلى.


في سيناريو آخر ، يمكنك شراء خيار وضع ثنائي عندما تتحقق حركة صعودية في اتجاه هبوطي ، حيث قد ينعكس السوق بعد ذلك ويستمر في حركته الإجمالية هبوطيًا. علاوة على ذلك ، يمكنك شراء خيار بيع أو استدعاء ثنائي عندما يبدو السوق في منطقة ذروة الشراء أو ذروة البيع على التوالي تحسباً لتصحيح الاتجاه المعاكس. يتألف متداولو النطاق والمدى الاختراق من أولئك الذين يحددون نطاقات التداول ويحاولون الاستفادة منها.


تحدث نطاقات التداول عندما يتقلب السوق داخل الحدود العليا والسفلى. إذا كنت تخطط لاستخدام نطاق تداول أو إستراتيجية الاختراق ، فسوف تميل إلى استخدام الخيارات الثنائية الحدودية. تتضمن ثنائيات الحدود تعيين قيمة أعلى وأقل تتوقع أن السوق سيظل بينها بحلول الوقت الذي ينتهي فيه الخيار.

No comments:

Post a Comment